Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

الرئيس السيسي - L6vmge5mgk6kkm

الرئيس السيسي - L6vmge5mgk6kkm. 💙 الرئيس عبد الفتاح السيسى. إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن والذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه. The latest tweets from @alsisiofficial May 24 at 12:24 pm ·. زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم (الثلاثاء)، هيئة قناة السويس، وتفقد مركز التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة بالإسماعيلية، بعد يوم من استئناف.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إن الله أكرم وأعز مصر من كل شر وسوء، كاشفا عن آماله وطموحاته خلال السنوات الماضية بشأن تحسين المناطق الفقيرة. السيد رئيس جمهورية مصر العربية بث مباشر الآن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة‎ أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تسعى لجعل نهر النيل، نهرا للشراكة والخير. تفاصيل تفقد الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 السكني بالمقطم 12 يونيو 2020لمشاهدة البث المباشر لقناة اكسترا نيوز. قال الرئيس عبد االفتاح السيسي خلال كلمته في حضور فاعليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة، لتنمية قرى الريف المصرى، انه لا يليق بشعب مصر ان تقلق.

Abdelfattah Abdelfattah Elsisi عبد الفتاح السيسي
Abdelfattah Abdelfattah Elsisi عبد الفتاح السيسي from lookaside.fbsbx.com
وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته باحتفالية مبادرة حياة كريمة: أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مساء اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، معزيا بضحايا حريق مستشفى الحسين. نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، على قانون رقم 73 لسنة 2021 في. توجيه من الرئيس السيسي بالتعاون مع القطاع. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ المصريين،: قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، إنه شرُف بقيادة الجيش المصرى فى لحظات عصيبة فى عمر هذا الوطن، مؤكدا أن انحيازهم كان لإرادة الشعب المصرى. وقال الرئيس السيسي، إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة.

وقال الرئيس السيسي، إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى.

💙 سلامآ لقائد السلام والبناء والتعمير الذى إستخدمه الله عز وجل للعبور بهذا الوطن من الظلمات إلى النور. إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن والذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه. المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ المصريين،: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة باستمرار جسر المساعدات الجوي بين مصر وتونس لمجابهة الآثار المترتبة على الأزمة الحالية التي يمر بها الأشقاء في تونس. أقول لكم بصدق وأؤكد لكم إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر، ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى. الرئيس السيسي أشعر المسيحيين بالأمان. وأضاف الرئيس السيسي أن ممارسة الحكمة لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن الذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه وفي سبيل الحفاظ عليه خيارات متعددة نقدرها طبقا للموقف والظروف. السيد رئيس جمهورية مصر العربية بث مباشر الآن الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد انطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة‎ وقال الرئيس السيسي، إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى. توجيه من الرئيس السيسي بالتعاون مع القطاع. وكان الرئيس المعزول محمد مرسي قد عين السيسي قائدا عاما للقوات المسلحة وتم ترقيته لرتبة فريق أول في الثاني. أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشاكل المواطنين فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين حيث اطمأن الرئيس السيسي على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي وذلك.

نائب رئيس الجمهورية هو منصب سياسي في مصر، نصت عليه أغلب الدساتير المصرية منذ إلغاء النظام الملكي، وتغيير نظام الحكم إلى النظام الجمهوري الرئاسي طبقاً للإعلان الدستوري الصادر عن مجلس قيادة الثورة في 18 يونيو 1953. وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته باحتفالية مبادرة حياة كريمة: 💙 سلامآ لقائد السلام والبناء والتعمير الذى إستخدمه الله عز وجل للعبور بهذا الوطن من الظلمات إلى النور. توجيه من الرئيس السيسي بالتعاون مع القطاع. أقول لكم بصدق وأؤكد لكم إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر، ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى.

الرئيس السيسي المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولايمكن اجتيازه أموال الغد
الرئيس السيسي المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولايمكن اجتيازه أموال الغد from i2.wp.com
عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954)، هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، انتُخب سنة 2014 لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014، ذلك بعد إطاحته. وأضاف الرئيس السيسي أن ممارسة الحكمة لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن الذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه وفي سبيل الحفاظ عليه خيارات متعددة نقدرها طبقا للموقف والظروف. الرئيس السيسى يوجه رسالة عاجلة للاتحاد الأوروبي بشأن سد النهضة الاخبار العامة المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من. تفاصيل تفقد الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 السكني بالمقطم 12 يونيو 2020لمشاهدة البث المباشر لقناة اكسترا نيوز. الرئيس السيسي أشعر المسيحيين بالأمان. قال الرئيس عبد االفتاح السيسي خلال كلمته في حضور فاعليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة، لتنمية قرى الريف المصرى، انه لا يليق بشعب مصر ان تقلق. هقول تعبير أقبلوه منى لا يليق بنا أن نقلق أبدا، والله والله والله انا لا بد إن أحسب كلامى كويس ليس فقط الكلام ولكن الكلام والتصرفات لا بد أن توزن بميزان من ذهب فمستقبل البلاد والشعوب.

الفنانه دنيا سمير غانم | رؤيه فنية والحان:

زار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم (الثلاثاء)، هيئة قناة السويس، وتفقد مركز التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة بالإسماعيلية، بعد يوم من استئناف. أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشاكل المواطنين فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين حيث اطمأن الرئيس السيسي على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي وذلك. نائب رئيس الجمهورية هو منصب سياسي في مصر، نصت عليه أغلب الدساتير المصرية منذ إلغاء النظام الملكي، وتغيير نظام الحكم إلى النظام الجمهوري الرئاسي طبقاً للإعلان الدستوري الصادر عن مجلس قيادة الثورة في 18 يونيو 1953. عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954)، هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، انتُخب سنة 2014 لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014، ذلك بعد إطاحته. أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تسعى لجعل نهر النيل، نهرا للشراكة والخير. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ المصريين،: كانت زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى العراق، الأحد، الأولى لرئيس مصري لهذا البلد منذ نحو 30 عاماً، حسب ما أعلنت الرئاسة المصرية. تفاصيل تفقد الرئيس السيسي مشروع الأسمرات 3 السكني بالمقطم 12 يونيو 2020لمشاهدة البث المباشر لقناة اكسترا نيوز. الرئيس السيسي أشعر المسيحيين بالأمان. قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إن الله أكرم وأعز مصر من كل شر وسوء، كاشفا عن آماله وطموحاته خلال السنوات الماضية بشأن تحسين المناطق الفقيرة. قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، إنه شرُف بقيادة الجيش المصرى فى لحظات عصيبة فى عمر هذا الوطن، مؤكدا أن انحيازهم كان لإرادة الشعب المصرى. 💙 سلامآ لقائد السلام والبناء والتعمير الذى إستخدمه الله عز وجل للعبور بهذا الوطن من الظلمات إلى النور. The latest tweets from @alsisiofficial

كانت زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى العراق، الأحد، الأولى لرئيس مصري لهذا البلد منذ نحو 30 عاماً، حسب ما أعلنت الرئاسة المصرية. هقول تعبير أقبلوه منى لا يليق بنا أن نقلق أبدا، والله والله والله انا لا بد إن أحسب كلامى كويس ليس فقط الكلام ولكن الكلام والتصرفات لا بد أن توزن بميزان من ذهب فمستقبل البلاد والشعوب. إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن والذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه. أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشاكل المواطنين فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين حيث اطمأن الرئيس السيسي على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي وذلك. قال الرئيس عبد االفتاح السيسي خلال كلمته في حضور فاعليات المؤتمر الأول للمشروع القومي حياة كريمة، لتنمية قرى الريف المصرى، انه لا يليق بشعب مصر ان تقلق.

تصريحات جديدة من الرئيس السيسي عن إثيوبيا وغزة وليبيا
تصريحات جديدة من الرئيس السيسي عن إثيوبيا وغزة وليبيا from img.youtube.com
المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من. إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن والذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه. وصرح راضي، بأن الرئيس السيسي شكر الرئيس العراقي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربًا عن التقدير للعلاقات. الفنانه دنيا سمير غانم | رؤيه فنية والحان: قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ المصريين،: وأضاف الرئيس السيسي أن ممارسة الحكمة لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن الذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه وفي سبيل الحفاظ عليه خيارات متعددة نقدرها طبقا للموقف والظروف. أخبار 24 30 مارس 2021. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة.

إن ممارسة الحكمة والجنوح للسلام لا يعني السماح بالمساس بمقدرات هذا الوطن والذي لن نسمح لأي ما كان أن يقترب منه. أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشاكل المواطنين فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين حيث اطمأن الرئيس السيسي على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي وذلك. وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم الخميس، في احتفالية المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي تقام باستاد القاهرة، أن اليوم هو يوم جميل وبداية جديدة، قائلا: زمان كنت لما بمشى وأشوف مناطق ظروفها صعبة. 💙 سلامآ لقائد السلام والبناء والتعمير الذى إستخدمه الله عز وجل للعبور بهذا الوطن من الظلمات إلى النور. الرئيس السيسي أشعر المسيحيين بالأمان. وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته باحتفالية مبادرة حياة كريمة: May 24 at 12:24 pm ·. لم أخش غير الله ولم يكن لى هدف سوى الوطن ولقد كان يقينى صادقا وثقتى في محلها حيث اثبت هذا الشعب الباسل ان عبقريته مسألة راسخة في. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير محمد الذويخ سفير دولة الكويت بالقاهرة. الفنانه دنيا سمير غانم | رؤيه فنية والحان: أقول لكم بصدق وأؤكد لكم إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر، ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى. وقال الرئيس السيسي، إن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه شاء من شاء وأبى من أبى. وكان الرئيس المعزول محمد مرسي قد عين السيسي قائدا عاما للقوات المسلحة وتم ترقيته لرتبة فريق أول في الثاني.

Post a Comment for "الرئيس السيسي - L6vmge5mgk6kkm"